• Email : support@tahergrp.org

  • Phone : (+965) 1803020

جودة الخدمات الشخصية


توفر المجموعة طرق الاتصالات الحديثة والعصرية لعملائها الذين يتم ابلاغهم عن طريقها بأحدث التطورات المتعلقة بالإجراءات القانونية والاستشارات الخاصه بهم عن طريق تصفح موقعنا والدخول باسم مستخدم الخاص وكلمة المرور المخصصة لكل عميل (المزيد عن خدماتنا)

خدمات المحاماة الآلية

مكن لعملائنا أيضا الاشتراك بخدمة الاتصالات المجانية للحصول على تحديث الحالات الخاصه بكم وتطوراتها أوكذلك عن طريق البريد العادي أو البريد الإلكتروني أو الفاكس والرسائل والاتصالات المباشرة.

نظام الأرشفة

تأرشف المجموعة جميع الدعاوى من خلال برنامج خاص لتمكين عملائنا من استرداد الدعاوى القضائية الخاصة بهم عن طريق الإنترنت بسرية تامة، فضلا عن الاستفادة للمجموعة والمحامين من كل السوابق القضائية لتعزيز مصادرها الدفاعية عند التعامل مع حالات مماثلة.

القسم الدولي

تدير المجموعة قسم قانوني دولي متخصص في متابعة الدعاوى القضائية والأعمال القانونية مع المحامين والمهنيين القانونيين في جميع أنحاء العالم، كما أتم الفريق شراكات ثنائية مع بعض مكاتب المحاماة الدولية الرئيسية في مصر، لبنان، الأردن، سوريا، دول مجلس التعاون الخليجي، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

portfolio 1
portfolio 1
portfolio 4
portfolio 4
portfolio 9
portfolio 9
portfolio 10
portfolio 10
portfolio 11
portfolio 11
portfolio 5
portfolio 5
portfolio 15
portfolio 15
portfolio 16 (2)
portfolio 16 (2)
portfolio 16
portfolio 16
portfolio 17
portfolio 17
portfolio 18
portfolio 18
portfolio 12
portfolio 12
portfolio 13
portfolio 13
portfolio 7
portfolio 7

"فريقنا:


عبدالعزيز طاهر:

عبد العزيز هو مؤسس المجموعة التي أسست في عام 1969. وهو واحد من أشهر المحامين العاملين في مجال القانون والأكبر خبرة في المنطقة، لديه عشرات الآلاف من الدعاوى القضائية تحت حزامه. وله مؤلفات عديدة من الكتب والموسوعات المتعددة في مجال القانون.

فواز الخطيب:

فواز شريك في المجموعة لديه أكثر من 6 سنوات من الخبرة. وهو حاصل على درجة الماجستير في القانون. وهو واحد من المحامين الشباب الواعدين في مجال القانون الكويتي.

خالد طاهر:

خالد هو مؤسس مشارك للمجموعة وهو واحد من كبار المحامين في المنطقة مع أكثر من 35 عاما من الخبرة في هذا المجال. وقام بتمثيل آلاف القضايا أمام جميع مستويات المحاكم.

طاهر الخطيب:

طاهر شريك في مجموعة ولديه أكثر من 14 عاما من الخبرة في مجال القانون الكويتي. لديه شهادتين ماجستير في مجال القانون ويتم حاليا اكمال دراسته للدكتوراه.